~*¤ô§ô¤*~ ربيع عربي أم خريف ~*¤ô§ô¤*~






النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: القيادة العليا للجهاد والتحرير تعلن عن انضمام فصائل جهادية جديدة إليها

  1. #1

    القيادة العليا للجهاد والتحرير تعلن عن انضمام فصائل جهادية جديدة إليها

    القيادة العليا للجهاد والتحرير تعلن عن انضمام فصائل جهادية جديدة إليها







    للقراءة بصيغة pdf

    اضغط هنا

    للتحميل بصيغة word

    اضغط هنا


    ======================


    المصدر : الموقع الرسمي للقيادة العليا للجهاد والتحرير

    http://www.hcjl.org/home/news.php?action=view&id=544

  2. #2

    رد: القيادة العليا للجهاد والتحرير تعلن عن انضمام فصائل جهادية جديدة إليها

    هم متى كانوا متفرقين حتى يتحدوا
    هذه البيانات صنعت في مختبر لاعلاقة له في الجهاد
    وكما يقول المثل العراقي(مو كل مدعبل جوز )
    أي ليس كل ما هو على شكل كرة صغيرة جوز
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    وكأن الريس صدام حسين يقول لهم .

    سأدفنكم هنا حتى بعد أن تعلنو ا الهزيمة جهاراً نهاراً أمام كل كامرات العالم

    ........
    ..

  3. #3

    رد: القيادة العليا للجهاد والتحرير تعلن عن انضمام فصائل جهادية جديدة إليها

    السلام و التحيه على الأخوه الكرام حفظهم الله . هناك عدة معان للبيانات السابقه فنحن جميعنا نعلم بعبقرية الخطه و مراحل تنفيذها المختلفه و درجات التعبئه و الأستنهاض للقوى الوطنيه الفاعله و المتصاعد مفعولها من منطلق جهادي وطني خالص لوجه الله عز و جل و نصرة العراق الأشم . و أقرب المعاني المعلومه هي فتح باب الأمداد و الأسناد و التنسيق الكامل مع تلك الفصائل من سرايا و كتائب و جيوش و من المعاني الموحيه لغيرها أشارة بامكانية ذلك لأي قوى وطنيه أو أي قوى ترغب في اللحاق بموكب الجهاد و النصر هدانا الله جميعا لما فيه خير الأمه أما ما بين السطور و ما خفي علينا فعلمه عند الرجال الرجال نصرهم الله و أعانهم و انار لنصره العزيز المؤزر دربهم و لكم جميعا أخواني و أحباب الأمه كل محبة و تقدير و السلام عليكم .

  4. #4

    رد: القيادة العليا للجهاد والتحرير تعلن عن انضمام فصائل جهادية جديدة إليها

    هذه المقاومة أكبر من أن تجتمع تلبية لنداء عن طريق الأنتر نيت أو بيان من منظمة وهمية (موجودة على الأنتر نيت )فقط .!.!.!.!.!.!
    أن الذي يعتقد أن المقاومة بهاذه السذاجة هومن يريد أن يصدق الفكرة الأمريكية التي تقول أن القاعدة وإبن لادن هم من يقودون المقاومة .!.!.!.!.!
    اخوتي ان حجم المقومة كبير وكبير جداً جداً جداً جداً جداً
    وهذا الحجم الذي جعل العالم يقف مذهول لهاذه المقاومة ..!.!.!.!
    هل تذكرون كلمة السيد النائب عندما قال لممثل الكويت الكلمة الشهورة (إخرس ياقرد انت أمام العراق العظيم )معظم الناس إنتقدوه بينما الآن بدأ يتضح حجم العراق وكم كان العراق عظيم ولا يزال وكم هو صادقاً في ماقال ..
    أن المعركة لم ولن تنتهي اذا قرر الأمريكان الإنسحاب بل هي ستبدأ ,,,, إن مقولت السيد الرئيس صدام حسين في 2003 بعد الحرب قال بما معناه
    {{{اخرجو الآ ن انتم ومعداتكم قبل أن لا تخرجو لآ أنتم ولآ معداتكم }}}يقول
    الله لنبيه صلى الله عليه وسلم وهذا ينطبق والله أعلم على كل من سار على نهجه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَى مَعَادٍ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ مَن جَاء بِالْهُدَى وَمَنْ هُوَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ {85}سورة ألقصص[

    مَعَادٍ يقول علماء اللغة لكل إنسان معاد أي مكان يعود إليه
    فالرجل يعود الى بيته وإذا سافر يعود الى مدينتة
    ويقول بعض المفسرين هي بشارة لرسولنا محمد صلى الله عليه وسلم يعده بأن يرده الى مكة ولله أعلم
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    وكأن الريس صدام حسين يقول لهم .

    سأدفنكم هنا حتى بعد أن تعلنو ا الهزيمة جهاراً نهاراً أمام كل كامرات العالم

    ........
    ..

المواضيع المتشابهه

  1. الاصدار الثامن والتاسع وانضمام فصائل من المقاومه الى القيادة العليا للجهاد والتحرير
    بواسطة تاج العالم في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-03-2010, 12:45 PM
  2. مبايعة وانضمام ثلاثة فصائل جهادية إلى القيادة العليا للجهاد والتحرير
    بواسطة تاج العالم في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-01-2010, 09:25 PM
  3. ثلاثة عمليات جهادية مصورة لفصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير
    بواسطة salah71 في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-01-2010, 10:03 AM
  4. الله اكبر.... شاهد : سرايا المجد الجهادية ( إحدى فصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير
    بواسطة ابن دجله في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-06-2008, 08:39 PM
  5. مبايعة العشائر العراقية الأصيلة القيادة العليا للجهاد والتحرير- 1
    بواسطة bufaris في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-01-2008, 05:10 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •