~*¤ô§ô¤*~ ربيع عربي أم خريف ~*¤ô§ô¤*~






النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اخواني..ليكن شعارنا ( لااريد ان اوصل لكم الصاروخ بأمان )

  1. #1

    اخواني..ليكن شعارنا ( لااريد ان اوصل لكم الصاروخ بأمان )

    الحمد لله حق حمده والصلاة والسلام على خاتم النبيين فلا نبي من بعده ...
    السلام عليكم ............

    كم اتألم عندما اقرأ او اسمع كلمات ومصطلحات اقل ما يقال عنها انها مسمومة وملغومة و ( مسيّلة للقبول )... وهي بالتالي تعوّد القارئ والمستمع على الرضوخ لأعلام ( الامر الواقع ) الصهيوصليعربي الذي تحاول قنواتهم الاعلامية بمختلف انواعها على تثبيت هذه ( اللغة ) بغرض بناء ( سد كونكريتي ) من المفاهيم تساعد على استقرار ما يريدوا بناءه من خطوات لاحقة تكون على وتيرة الخطوات التي بنوا علي ايقاعها ( الدولة ) العبرية ( اسرائيل ) بطريقة ( خطوة .. خطوة ) .....

    ومن هذه ( المفاهيم ) التي يروج لها كتاب المنتديات اضافة لما روجوا له سابقا وحاليا بحسن نية او بغيرها ... هي ... ( الرئيس المخلوع .. الرئيس السابق ) .. ( والمقصدو بالطبع هو المجاهد الرئيس القائد صدام حسين ) ...
    لذا ... فها هم نراهم يروجون مرة اخرى ( الغالبية ) لكلمات ترددها قنوات الصليصهعربسلامغثاء مثل ...( علم العراق السابق ! ) ... الجيش العراقي السابق ! ... اللواء الركن السابق .... ! ) ... من دون ان يكلفوا انفسهم امام الله ( وليس امام العبد ) قيقولوا مثلا ( علم العراق الشرعي .. او الاصلي ... او علم عراق الجهاد والمجاهدين ) ... ( او حتى من دون ان يكلفوا انفسهم فيسألوها .. من الذي جعل الرئيس ( رئيس سابق ) .. ومن جعل العلم العراقي ( العلم السابق ) .. او من جعل الجيش العراقي ( الجيش السابق ) .. وكذا اللواء الركن ( اللوار الركن السابق ) ... ) .. بل نرى هؤلاء ( الكتاب وناقلي الاخبار ) يواصلون نهج ( الببغائية ) من دون ان يبدي الكاتب ( الغيور بالطبع ) اي تعديل على ما ينقله من ( خبر ) ... اذ ان من الواجب على الكتاب الثبات على ( جهاد الكلمة ) فيصر على اشاعة ما كان متداول من كلمات تمس سيادة البلد قبل الغزو والاصرار على الثبات على نفس نهج البلد الذي تريد تغيير نهجه وعرفه واعرافه ( بأصرار توراتي ) قوات غزو كافرة تريد سلخ ( ما تبقى من مسلمين حقيقيين .. ومسلمين بدأت تحركهم الى الدين الغيرة على دين الله ) والسلخ يريدونه ان يتم وفق طريقة ( خطوة ... خطوة ).. وذلك عبر عملائها الاعلاميين المنتشرين ... كتمهيد لترسيخ وتسويغ الاحتلال ( من النيل الى الفرات .. كخطوة اولى بالطبع !! )...

    فما الانسان وما الخلق الا ( كلمة ) ...

    فهل نعتبر فنكون نحن من يقوم برد الكلمة على المحتل الصاع مئة صاع ويزيد وليس صاعا واحدا ... والابتعاد عن التبرير الجاهز بالقول ... ( انني انقل الخبر كما اتت به وكالة الانباء الفلانية والعلانية فأوصلته لكم بأمانة !!! ) .. لانه بهذا وكأنه يقول ( اوصلت لكم الصاروخ الذي اطلقه الكفرة بغرض تفجيركم وقتلكم .. اوصلته لكم من مصدر ( القذف ) كما هو بالضبط !! ... وما على الرسول الا البلاغ ) !! وكانه يلغي كيانه وذاته تماما من دون ابداء ولو رأي .. فيبقى بذلك اسير ما جرى عليه الكتاب الناطقين بالعربسلامية منذ مئة عام ومنذ سقوط سلطنة المسلمين العثمانية .. حيث استمروا على نهج ( لسان المحتل ) الى اليوم وحتى هذه اللحظة ...

  2. #2
    عضو متحمس
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    مضارب بني عامر
    المشاركات
    639

    Re: اخواني..ليكن شعارنا ( لااريد ان اوصل لكم الصاروخ بأمان )

    كاتب الرسالة الأصلية الصالحي
    الحمد لله حق حمده والصلاة والسلام على خاتم النبيين فلا نبي من بعده ...
    السلام عليكم ............

    كم اتألم عندما اقرأ او اسمع كلمات ومصطلحات اقل ما يقال عنها انها مسمومة وملغومة و ( مسيّلة للقبول )... وهي بالتالي تعوّد القارئ والمستمع على الرضوخ لأعلام ( الامر الواقع ) الصهيوصليعربي الذي تحاول قنواتهم الاعلامية بمختلف انواعها على تثبيت هذه ( اللغة ) بغرض بناء ( سد كونكريتي ) من المفاهيم تساعد على استقرار ما يريدوا بناءه من خطوات لاحقة تكون على وتيرة الخطوات التي بنوا علي ايقاعها ( الدولة ) العبرية ( اسرائيل ) بطريقة ( خطوة .. خطوة ) .....

    ومن هذه ( المفاهيم ) التي يروج لها كتاب المنتديات اضافة لما روجوا له سابقا وحاليا بحسن نية او بغيرها ... هي ... ( الرئيس المخلوع .. الرئيس السابق ) .. ( والمقصدو بالطبع هو المجاهد الرئيس القائد صدام حسين ) ...
    لذا ... فها هم نراهم يروجون مرة اخرى ( الغالبية ) لكلمات ترددها قنوات الصليصهعربسلامغثاء مثل ...( علم العراق السابق ! ) ... الجيش العراقي السابق ! ... اللواء الركن السابق .... ! ) ... من دون ان يكلفوا انفسهم امام الله ( وليس امام العبد ) قيقولوا مثلا ( علم العراق الشرعي .. او الاصلي ... او علم عراق الجهاد والمجاهدين ) ... ( او حتى من دون ان يكلفوا انفسهم فيسألوها .. من الذي جعل الرئيس ( رئيس سابق ) .. ومن جعل العلم العراقي ( العلم السابق ) .. او من جعل الجيش العراقي ( الجيش السابق ) .. وكذا اللواء الركن ( اللوار الركن السابق ) ... ) .. بل نرى هؤلاء ( الكتاب وناقلي الاخبار ) يواصلون نهج ( الببغائية ) من دون ان يبدي الكاتب ( الغيور بالطبع ) اي تعديل على ما ينقله من ( خبر ) ... اذ ان من الواجب على الكتاب الثبات على ( جهاد الكلمة ) فيصر على اشاعة ما كان متداول من كلمات تمس سيادة البلد قبل الغزو والاصرار على الثبات على نفس نهج البلد الذي تريد تغيير نهجه وعرفه واعرافه ( بأصرار توراتي ) قوات غزو كافرة تريد سلخ ( ما تبقى من مسلمين حقيقيين .. ومسلمين بدأت تحركهم الى الدين الغيرة على دين الله ) والسلخ يريدونه ان يتم وفق طريقة ( خطوة ... خطوة ).. وذلك عبر عملائها الاعلاميين المنتشرين ... كتمهيد لترسيخ وتسويغ الاحتلال ( من النيل الى الفرات .. كخطوة اولى بالطبع !! )...

    فما الانسان وما الخلق الا ( كلمة ) ...

    فهل نعتبر فنكون نحن من يقوم برد الكلمة على المحتل الصاع مئة صاع ويزيد وليس صاعا واحدا ... والابتعاد عن التبرير الجاهز بالقول ... ( انني انقل الخبر كما اتت به وكالة الانباء الفلانية والعلانية فأوصلته لكم بأمانة !!! ) .. لانه بهذا وكأنه يقول ( اوصلت لكم الصاروخ الذي اطلقه الكفرة بغرض تفجيركم وقتلكم .. اوصلته لكم من مصدر ( القذف ) كما هو بالضبط !! ... وما على الرسول الا البلاغ ) !! وكانه يلغي كيانه وذاته تماما من دون ابداء ولو رأي .. فيبقى بذلك اسير ما جرى عليه الكتاب الناطقين بالعربسلامية منذ مئة عام ومنذ سقوط سلطنة المسلمين العثمانية .. حيث استمروا على نهج ( لسان المحتل ) الى اليوم وحتى هذه اللحظة ...


    رااااااااااااااااائع اخي ولقد وضعت يدك على الجرح


    وقد قمت بالتنبيه على ذلك في اول مشاركة لي في هذا المنتدى


    دمت اخا عزيزا
    نؤكد لاخوتنا أن هناك من يكتب بنفس الاسم في منتديات اخرى وعليه فان عامر هذا مسؤول عن هذا الاسم ماقبل 2009 وكل من يشترك بعد نهاية 2008 ليس لنا علاقة به

  3. #3
    عضو متحمس
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    مضارب بني عامر
    المشاركات
    639

    http://www.baghdadalrashid.com/vb/showthread.php?s=&threadid=319

    نؤكد لاخوتنا أن هناك من يكتب بنفس الاسم في منتديات اخرى وعليه فان عامر هذا مسؤول عن هذا الاسم ماقبل 2009 وكل من يشترك بعد نهاية 2008 ليس لنا علاقة به

  4. #4
    حياك الله اخي عامر وبياك .....

    ومثل ما يقول المثل العراقي ( الكلوب سواجي ) ( القلوب سواقي ) ... والحمد لله على الهم المشترك ...

    وما علينا الا ان نعلنها حربا على كل العملاء الذين يسوقون
    ما يقوله الكفرة المجرمون ..... ففعلا انه لعار ومنتهى الدونية اجلك الله ذلك الذي يتبناه اناس سفلة يدعون الاسلام والثقافة و( حب الحرية ) وما الى ذلك ثم نراهم وقد اصبحوا ابواق ( دياثة ) منتزعة الغيرة والشرف على العرض والارض فلا هم لهم الا النفاق ولعث مؤخرة سيدهم الغربي الكافر ... منتهى الوضاعة والعبودية لغير الله ...

    حياك الله اخي العزيز الخفاجي عامر عامر

  5. #5
    أحسنت أخي الكريم الصالحي وبارك الله بك

  6. #6
    عضو متحمس
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    مضارب بني عامر
    المشاركات
    639
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصالحي
    حياك الله اخي عامر وبياك .....

    ومثل ما يقول المثل العراقي ( الكلوب سواجي ) ( القلوب سواقي ) ... والحمد لله على الهم المشترك ...

    وما علينا الا ان نعلنها حربا على كل العملاء الذين يسوقون
    ما يقوله الكفرة المجرمون ..... ففعلا انه لعار ومنتهى الدونية اجلك الله ذلك الذي يتبناه اناس سفلة يدعون الاسلام والثقافة و( حب الحرية ) وما الى ذلك ثم نراهم وقد اصبحوا ابواق ( دياثة ) منتزعة الغيرة والشرف على العرض والارض فلا هم لهم الا النفاق ولعث مؤخرة سيدهم الغربي الكافر ... منتهى الوضاعة والعبودية لغير الله ...

    حياك الله اخي العزيز الخفاجي عامر عامر

    أخي الحبيب الصالحي


    سيبقى أخوك الخفاجي خنجرا في خاصرة كل خائن للأرض والعرض


    ولكل عميل من أرض الصليبخليجسلول


    كم أحب ما تكتب
    نؤكد لاخوتنا أن هناك من يكتب بنفس الاسم في منتديات اخرى وعليه فان عامر هذا مسؤول عن هذا الاسم ماقبل 2009 وكل من يشترك بعد نهاية 2008 ليس لنا علاقة به

  7. #7
    نعم يا اخي الرئيس صدام حسين هو رئيس جمهورية العراق ليس هذا فحسب بل هو المجاهد الكبير وامير المؤمنيين ايضا

  8. #8
    مخلوع

    الله يخلعهم ان شاء الله كل من يستخدم
    مصطلحات العلوج

    عار عليكم يا تابع بني صهيون ان كنت او لا تدري
    الى جميع الاذلاء
    عيب عليكم
    يا اسلام اون لاين
    ومن على شاكلتها


    خلعة تخلعكم

    امين

  9. #9
    امين يا رب العالمين
    خلعة تخلعهم خلع من هالدنيا وتريحنا من كل اعداء الرئيس صدام حسين
    شكرا لك

المواضيع المتشابهه

  1. هل هذا الصاروخ بحوزة العراق ؟؟
    بواسطة ماهر علي في المنتدى منتدى الشؤون السياسية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-07-2011, 11:06 PM
  2. الصاروخ أرض - جو Sa-7
    بواسطة المهند في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-12-2005, 06:46 PM
  3. الصاروخ جافلين الأمريكي المضاد للدروع (ترجمة)
    بواسطة abd101 في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-05-2005, 09:08 AM
  4. الصاروخ العراقي الاول:العابد ....صنع فى العراق منذ 16سنة
    بواسطة khaled73 في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-03-2005, 03:28 PM
  5. الصاروخ العراقي الذي اصاب الطائره البريطانيه مفخره عراقيه حقه
    بواسطة هند في المنتدى منتدى الشؤون السياسية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-02-2005, 10:23 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •