~*¤ô§ô¤*~ ربيع عربي أم خريف ~*¤ô§ô¤*~






النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: العراق كعكه محرمه .... قبر إبليس

  1. #1

    العراق كعكه محرمه .... قبر إبليس

    بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


    العراق كعكه محرمه
    قبر إبليس
    هيثم هاشم
    مـن أرض بلقيس هذا اللحن والوترالعالم يلعب بالنار فالكعكه والكنز منذ الأزل في بلاد الرافدين بين السكاكين , واليوم حادة جداً ولكنها تدور في حارة القدس فالأديان الثلاثه هي أسماء لثلاثة أصدقاء يتحاربون على خبزه ويستطيعون إقتسامها بسهوله بالتراضي والمحبه فأين الخلل؟ من يمنع ومن خلف ذلك؟ الأعداء الأصدقاء أو الأصدقاء الأعداء.
    يقولون الله واحد ولكنهم يقاتلون كلاً منهم لكي يكون الله لأحدهم فقط. القدس مسرح الصراع والعراق بابها. لقد مر في ارض الرافدين المقدسه كل الطامحين في التاريخ بالسيطرة على العالم ولم يستطع أحد ان يستقر في تلك الدوله الرافضه للغريب والقابله للحبيب.
    إن سر الله في شأنه فلقد مات آدم أبي البشريه في جنوب العراق وآدم من علّم الناس فنون الزراعة وديموز مات في ميثولوجيا العراق. وأغرب حدث لم تؤشره البشريه لحد الان أن أول ولادة كانت في العراق وأول وفاة كذلك.
    هذا يعني أن أول مولودة كانت رافدينيه وأول قبر فتح في الأرض كان في العراق.
    إن أرض العراق واسعه وتستطيع أن تكون مقبرة للجميع. اذن الموت والولاده والفرحة والدمعه دقت أجراسها في التاريخ في بلاد الرافدين.
    هل هذا يكفي أم أزيد؟ حديقة عدن , آدم وحواء , عندما طلب إبليس من ربه أن يمهله أين نزل أول بشر؟ هل تعلمون السر المكشوف في نفس منطقه لقاء دجلة والفرات وشجرة آدم لاتزال هناك وهذا دليل قطعي قانوني على أرض الميعاد وساعة النزول منطقة اللقاء بين إبليس وآدم في القرنه وتحارب إبليس مع آدم وانفجرت أول معركة هرمجديون واختفى إبليس وبقي آدم...قبر إبليس أين قبر إبليس؟ دعوة للبحث إبحثوا عنه فاذا وجدتموه فزتم بجائزة الموت.
    في العراق لعنة إبليس أول لعنات التاريخ عندما استطاع آدم العراقي قتل إبليس ودفنه. فهل تعتقدون أن آدم العراقي لا يستطيع قتل البشر؟
    والحليم اذا غضب قالت العرب للمرء حالتان السكر والغضب وفيها تكون الروح البشريه صافيه , في تلك الحالتين فقط يظهر البشر وتعرف حقيقته وكلكم تعرفون كمية (العرق – المشروب) الذي شربه العراقيون وكمية الغضب التي ولّدها في شرايينهم.
    والغريب لغوياً أن العرق شراب العراقيين , فلن نسمع أن الويسكي شراب الويسكيون أو الفودكا شراب الفودكيون , حتى مشاربنا على إسمنا. علماّ أن أفضل هديه قدمها السومريون للإنسانيه كانت طريقة صناعة البيره وكانت تستخدم لعلاج مرض البلهارزيا وفي العمليات في مستشفيات سومر القديمه _ والله هذا البلد يدوّخ ويسطل الغرباء.
    البقاء في العراق يحتاج الى (مزّه) كثيره وطرب طويل وتذكروا قبر إبليس موجود عندنا فهل هذا يكفي!!؟
    إن الهروب مرجله والدخول مهزله.. هل هذا يكفي أم أزيد؟؟
    سمعت صوتاً ينادي (مو كافي راح نقلب) بالعربي راح نهرب.... شو هالبلد الذي دفن فيه إبليس؟؟
    سامحونا
    مع جل إحترامي لكافة الأديان وهذا هو شعاري.
    التعديل الأخير تم بواسطة الحواسم ; 24-05-2012 الساعة 01:53 AM
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    وكأن الريس صدام حسين يقول لهم .

    سأدفنكم هنا حتى بعد أن تعلنو ا الهزيمة جهاراً نهاراً أمام كل كامرات العالم

    ........
    ..

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •