~*¤ô§ô¤*~ ربيع عربي أم خريف ~*¤ô§ô¤*~






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: تنبّهوا وعووا

  1. #1

    تنبّهوا وعووا

    عندي سؤال ملّح استنكاري ، يفتح آفاقاً وأبواباً الله أعلم بما وراءها !
    والسؤال الرهيب العجيب هو : هل هناك مَن يوظّف الأخبار المتفلّتة في الإعلام المعادي ويُسخّر ما يُنشر من تحقيقات وتقارير لما يبدو أنه للمقاومة في تأليف قصص وصياغة أساطير خيالية توائم رغبات وتطلّعات القرّاء ذوي القلوب الطيّبة الساذجة ؟!
    وما الغرض مِن وراء ذلك ؟ أهو خياني أم للشهرة ؛ وإبراز الذات ، أم لماذا ؟؟!
    من كان يريد الجنّة مأوىً له يوم القيامة فليتّخذ الجهاد سبيله إليها

  2. #2

    مشاركة: تنبّهوا وعووا

    السلام عليكم استاذنا واخونه ورفيقونا ا المحترم البصرى وما ادراك مالبصرى صاحب الروئيا والبعد بالنظر والتحليل انى اراك تنظر بنظر مومن بالله تعالى ولكن ان صح ضنك وسوالك فقراء على المنتدى السلام والله اعلم الله

  3. #3

    رد: تنبّهوا وعووا

    الاخ العزيز إلى قلوبنا البصري ..

    بارك الله بك ورزقنا وإياك الاخلاص والصدق بالقول والعمل ..

    أما تساؤلك اخي الكريم فالمؤمن ليس بخوان ولا مخون ولعلك اخي الفاضل تلتمس العذر لاخوانك الذين ينقلون اخبار ما تتوارده وسائل الاعلام المعادية ويفسرونه ويحللونه وفق ما تعلموه في مدرسة منتدى بغداد الرشيد التي نظفت عقولهم وجعلتهم يبصرون بعين المؤمن الصادق الواثق من نصره لعباده المؤمنين المجاهدين .. وقد لا يكون كلامهم هذا من باب حب الشهرة فكلنا هنا باسماء مستعاره لا يعرف منا احد ولو معرفة شخصية فمن أين سيأتي حب الشهرة ؟؟!!.. ولماذا لا تدعها تندرج من باب الحرب النفسية والاعلامية وأنت تعرف أن منتدانا هذا هو محل اهتمام ومتابعة كل الدوائر المعادية .. اخي العزيز لا يوجد هناك من هو مخول بالتحدث باسم القيادة المركزية الا القائد محب المجاهدين ونحن هنا متلقين ومجتهدين حسب امكانياتنا المتواضعة .. اخيرا لكم آلمنا وحز في صدورنا كلامك هذا فجزاك الله خيرا وأتمنى منك أن تحسن الظن بأخوانك...

    والسلام عليكم ..

  4. #4

    رد: تنبّهوا وعووا

    ليس هناك مخوّل للتحدث باسم القيادة المركزية العراقية أبدامطلقا.
    وكل ما يُكتب فتحليلات وأحلام يقظة أو إبراز ...
    أما أنا وأنت وأعضاء المنتدى فهائمون حالمون يتشبثون بما يُلقى إليهم .
    وإني لا أعني بكلامي أمثالَنا من أهل الصُّفة . واللبيب بالإشارة يفهم .
    من كان يريد الجنّة مأوىً له يوم القيامة فليتّخذ الجهاد سبيله إليها

  5. #5

    رد: تنبّهوا وعووا

    اخي البصري ...

    كنت اتمنى ان تعني بكلامك هذا نحن الاعضاء الصُفة كما اسميتنا .. لكن أن تلمح لما يذكره الاخ القائد محب المجاهدين " مراسل القيادة المركزية " فهذا الذي لن نقبله منك ..فنرجوك اخي أن تتركنا مع احلام يقظتنا نهيم كما يحلو لك ان تسمينا ..وإن كنت قد انقلبت على الثوابت التي أسس عليها هذا المنتدى ، فأنسحب بهدوء من دون أن تشكك او تخون..

    والسلام عليكم ،،

  6. #6

    رد: تنبّهوا وعووا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر علي مشاهدة المشاركة
    اخي البصري ...
    كنت اتمنى ان تعني بكلامك هذا نحن الاعضاء الصُفة كما اسميتنا .. لكن أن تلمح لما يذكره الاخ القائد محب المجاهدين " مراسل القيادة المركزية " فهذا الذي لن نقبله منك ..فنرجوك اخي أن تتركنا مع احلام يقظتنا نهيم كما يحلو لك ان تسمينا ..وإن كنت قد انقلبت على الثوابت التي أسس عليها هذا المنتدى ، فأنسحب بهدوء من دون أن تشكك او تخون..
    والسلام عليكم ،،
    وإن كنت قد انقلبت على الثوابت
    ليس بانقلاب على الثوابت
    نحن لسنا بلا عقول ومنذ 9 /4/2003 ولحد الآن كل الذي قد قيل هو عبارة عن تخمينات وعلى قول محب المجاهدين حتى رسائل السيد الرئيس صدام حسين يقول عنها محب أن التي ينعي بها أولاده هي بصوطه !!
    ومن هنا نفهم أن القيادة غير مهتمة للإعلام لا من قريب ولا من بعيد.
    وما يقوله البصري يصب في نفس المصب, إن تتبع المخابرات لأي شخص على النت أسهل من السهل لا أقصد نحن بل القيادة العسكرية .وخيرنا ممكن لم يطلق رصاصة واحدة ضد الأمريكان بالعراق بما فينا محب المجاهدين ..
    وأسألك هل تعرق لمذا مايريد العراق أن يصرح عن شئ ؟؟؟
    المسألة أكبر من ما قاله الأخ البصري ,, فلا يوجد ما يدعو لكلامك ..
    ما هو رأيك بما يكتب بإسم حماس العراق ؟؟؟؟؟؟؟
    بالله عليك ألا ينطبق عليها المثل القائل (( اليدري يدري والمايدري يقول حفنة ماش ))..
    والله لا أستطيع أتخيل واحد يسرق جهاد أناس وينسبه له , ثم يدعي أنهم قد انتهوا ,,
    ألا تلاحظ أن كثير من الكتاب يتغنون بشهيد الحج .!!!
    أذا كنت متيقن أن السيد الرئيس هو من يقود المقاومة فماذا تفكر بهم وكيف تضن بهم ولمصلحة من تسرق الإنتصارات ........
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    وكأن الريس صدام حسين يقول لهم .

    سأدفنكم هنا حتى بعد أن تعلنو ا الهزيمة جهاراً نهاراً أمام كل كامرات العالم

    ........
    ..

  7. #7

    رد: تنبّهوا وعووا

    الاخ الحواسم ..

    لم يجبرك احد ان تصدق ما يقوله محب المجاهدين اذا اردت ان تركب الموجة فالمجال مفتوح ودعنا نغرد خارج السرب ..
    انا لست هنا في موضع الدفاع عن الاخ القائد محب المجاهدين ولو أن هذا الامر يشرفني .. لكن الكثير مما ذكره رأيناه ولاحظناه بانفسنا والايام تثبت كل يوم حقيقة ما يتفضل به .. هناك مقولة للاخ صدام العرب حفظه الله يقول من لديه ايمان الصديق فليبقى معنا ...اما مسألة الاستخبارات الامريكية ومقدرتها بسهولة احضار محب المجاهدين فهذا كلام انهزامي جعل من امريكا بعبع نخافه اكثر من خشيتنا لله عزوجل هناك عدة وسائل للتضليل عبر الانترنت وبرامج تغيير الاي بي معروفة للقاصي والداني هذا غير الوسائل الاخرى التي يتخذها الاخ محب المجاهدين ورفاقه في التضليل ... المسيرة مستمرة ولا يهم من سقط او من تخاذل او من خون وشكك ..ومن أين عرفت ان محب المجاهدين او العديد من الاخوة هنا لم يطلقوا طلقة على الامريكان... ولماذا لا تطلق أنت طلقة على الامريكان وتحرر بلدك وانت عراقي وسميت نفسك باسم اسمى معركة " الحواسم " ....
    حسبنا الله ونعم الوكيل .. فقد اصبح المخلفون يطعنون في بطولات الرجال ..

  8. #8

    رد: تنبّهوا وعووا

    تناسى هؤلاء الذين أصيبوا بفقدان الذاكرة, ونسيان التاريخ أن في العراق رجالاً جرعوا امبراطورية الشر السمّ الزؤام, وأبكوا جنودها وجعلوا البعض منهم يدفع ثمن هروبه, والبعض الآخر أضحى حبيس القهر والجنون والادمان.. تناسوا أنها أسقطت اكذوبة الجيش الذي لا يقهر.. وتناسوا أن هذه الامبراطورية الآفلة سيكون انهيارها على أيدينا.. كما انهارت قبلها امبراطوريات فارس كسرى والتتار..
    فالعراق باقٍ وهم من سيندثرون..
    العراق باق وهم من سيقبرون
    [SIGPIC]http://www.baghdadalrashid.com/vb3/image.php?type=sigpic&userid=1188&dateline=1207815 480[/SIGPIC]

  9. #9

    رد: تنبّهوا وعووا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر علي مشاهدة المشاركة
    الاخ الحواسم ..
    لم يجبرك احد ان تصدق ما يقوله محب المجاهدين اذا اردت ان تركب الموجة فالمجال مفتوح ودعنا نغرد خارج السرب ..
    انا لست هنا في موضع الدفاع عن الاخ القائد محب المجاهدين ولو أن هذا الامر يشرفني .. لكن الكثير مما ذكره رأيناه ولاحظناه بانفسنا والايام تثبت كل يوم حقيقة ما يتفضل به .. هناك مقولة للاخ صدام العرب حفظه الله يقول من لديه ايمان الصديق فليبقى معنا ...اما مسألة الاستخبارات الامريكية ومقدرتها بسهولة احضار محب المجاهدين فهذا كلام انهزامي جعل من امريكا بعبع نخافه اكثر من خشيتنا لله عزوجل هناك عدة وسائل للتضليل عبر الانترنت وبرامج تغيير الاي بي معروفة للقاصي والداني هذا غير الوسائل الاخرى التي يتخذها الاخ محب المجاهدين ورفاقه في التضليل ... المسيرة مستمرة ولا يهم من سقط او من تخاذل او من خون وشكك ..ومن أين عرفت ان محب المجاهدين او العديد من الاخوة هنا لم يطلقوا طلقة على الامريكان... ولماذا لا تطلق أنت طلقة على الامريكان وتحرر بلدك وانت عراقي وسميت نفسك باسم اسمى معركة " الحواسم " ....
    حسبنا الله ونعم الوكيل .. فقد اصبح المخلفون يطعنون في بطولات الرجال ..
    اليدري يدري والمايدري يقول حفنة ماش
    صحيح هو يقف مع العراق إلا أنه محب المجاهدين ليس بعراقي
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    وكأن الريس صدام حسين يقول لهم .

    سأدفنكم هنا حتى بعد أن تعلنو ا الهزيمة جهاراً نهاراً أمام كل كامرات العالم

    ........
    ..

  10. #10

    رد: تنبّهوا وعووا

    تنبّهوا وعووا

    --------------------------------------------------------------------------------

    عندي سؤال ملّح استنكاري ، يفتح آفاقاً وأبواباً الله أعلم بما وراءها !
    والسؤال الرهيب العجيب هو : هل هناك مَن يوظّف الأخبار المتفلّتة في الإعلام المعادي ويُسخّر ما يُنشر من تحقيقات وتقارير لما يبدو أنه للمقاومة في تأليف قصص وصياغة أساطير خيالية توائم رغبات وتطلّعات القرّاء ذوي القلوب الطيّبة الساذجة ؟!
    وما الغرض مِن وراء ذلك ؟ أهو خياني أم للشهرة ؛ وإبراز الذات ، أم لماذا ؟؟!
    من كان يريد الجنّة مأوىً له يوم القيامة فليتّخذ الجهاد سبيله إليها

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •