~*¤ô§ô¤*~ ربيع عربي أم خريف ~*¤ô§ô¤*~






النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بيان من قياده فدائي صدام:تحذير الخائن موفق الربيعي وأسياده من صهاينة وصليبين

  1. #1

    بيان من قياده فدائي صدام:تحذير الخائن موفق الربيعي وأسياده من صهاينة وصليبين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بيان من قياده فدائي صدام

    خاص شبكة البصرة

    أيها العراقيين الشرفاء
    أيها الرفاق البعثيين والفدائيين الإبطال
    إلى كل المجاهدين والجماعات الإسلامية في العراق
    إلى جماهير امتنا العربية المجيدة
    إلى كل من يغار على دينه ووطنه وأهله وأطفاله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه رسالة تحذير إلى الخائن موفق الربيعي وأسياده من صهاينة وصليبين وصفوين طالعتنا الإخبار اليوم بإصدار الحكومة العميلة ومن ورائها الاحتلال قوائم باعتقال واحد وأربعون شخصيه وطنيه ومن ضمنها ابنه وزوجه قائدنا المجاهد صدام حسين إننا نحذر قوات الاحتلال من عواقب هذا النهج نهج اعتقال حرائر العراق ونقسم بالله العظيم قسما غليضاً بأننا سنجعل ارض الأنبياء بركان يفور تحت أقدام الاحتلال وأننا نحذر الدول من تسليم هؤلاء الأشخاص إلى حكومة الاحتلال اللقيطة لما فيه من خرق لاتفاقات جنيف حول اللاجئين وأننا بدورنا نصدر قائمه باعتقال أعضاء الحكومة العميلة كافه وأعضاء مجلس النواب المعين من قبل الاحتلال وعلى كافه الفصائل تنفيذ هذا الأمر...
    والله على نصرنا لقدير .
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر


    عاش العراق حرا وليهزم الاحتلال،
    عاش حزب البعث العربي الاشتراكي وعاشت المقاومة العراقية المسلحة،
    عاش الرفيق القائد صدام حسين الأمين العام أمين سر قطر العراق رئيس الجمهورية في عرينه
    عاشت الفلوجة قبلة المجاهدين
    عاش اسري العراق في سجون الاحتلال ونحن لكم والله لمحررون
    المجد لشهدائنا الإبرار
    عاشت فلسطين حرة عربية،
    الله أكبر.. الله أكبر وليخسأ الخاسئون


    قسم المكتب الأعلامي

    قيادة فدائيي صدام
    الاحد6 جمادي الثاني 1427 / 2 تموز 2006

    شبكة البصرة

    الاحد 6 جماد الثاني 1427 / 2 تموز 2006

  2. #2

    مشاركة: بيان من قياده فدائي صدام:تحذير الخائن موفق الربيعي وأسياده من صهاينة وصليبين

    مابقى الا انت ياوجه العجوز

    تطلب الاحرار واشبال الأسد

    مانت صاحي ضاربة فيك الفيوز

    الرغد من دونها احبال المسد

    ودونها رجال تخصصها تفوز

    تضرب الهامات ماتخشى احد

    بدري يافرخ الخميني ماتحوز

    السما أقرب من نعلة رغد
    ( منــــقول )

    شكرا اخي الكريم على هذا النقل ... والله اكبر .. وليخسأ الخاسئون الجبناء

    اللهم احفظ القائد صدام حسين المجيد
    اللهم انصر اخواننا المجاهدين في بلاد الرافدين

  3. #3

    مشاركة: بيان من قياده فدائي صدام:تحذير الخائن موفق الربيعي وأسياده من صهاينة وصليبين

    رغد صدام حسين هي إبنة العراق
    وكل حرة في أرض العراق هي إبنة للعراق
    فكل حرة في العراق هي رغد صدام حسين

    المثل يقول ((أكلت يوم أكل الثور الأبيض))

    حرماتنا انتهكت في العراق منذ انتهاك حرمة أول حرة عراقية في سجون الاحتلال في ابوغريب

    ألوم قيادة فدائي صدام حقيقة على هذا البيان

    فهذا البيان تأخر كثيرا في الظهور

    كان حق عليهم أن يغضبوا لانتهاك حرمة أول امرأة عراقية منذ سنوات وليس الان فقط

    أسأل المولى عز وجل أن ينصر المجاهدين في فدائي صدام خصوصا وكافة فصائل المقاومة العراقية عموما

    وأسأله أن يحفظ رغد وكل حرائر العراق من كل مكروه

  4. #4

    مشاركة: بيان من قياده فدائي صدام:تحذير الخائن موفق الربيعي وأسياده من صهاينة وصليبين

    رغد صدام حسين هي إبنة العراق
    وكل حرة في أرض العراق هي إبنة للعراق
    فكل حرة في العراق هي رغد صدام حسين

    المثل يقول ((أكلت يوم أكل الثور الأبيض))

    حرماتنا انتهكت في العراق منذ انتهاك حرمة أول حرة عراقية في سجون الاحتلال في ابوغريب

    ألوم قيادة فدائي صدام حقيقة على هذا البيان

    فهذا البيان تأخر كثيرا في الظهور

    كان حق عليهم أن يغضبوا لانتهاك حرمة أول امرأة عراقية منذ سنوات وليس الان فقط

    أسأل المولى عز وجل أن ينصر المجاهدين في فدائي صدام خصوصا وكافة فصائل المقاومة العراقية عموما

    وأسأله أن يحفظ رغد وكل حرائر العراق من كل مكروه

  5. #5

    مشاركة: بيان من قياده فدائي صدام:تحذير الخائن موفق الربيعي وأسياده من صهاينة وصليبين

    الله اكبر الله اكبر وليخسىء الخاسئون اللهم باسمك العزيز الجبار المتكبر المنتقم الواحد القهر ذي الطول شديد العقاب ذو البطش الشديد على امريكا وايران والخونه الماجورين اللهم نصرك الذي وعدت انك لاتخلف الميعاد

المواضيع المتشابهه

  1. موفق الربيعي : لن نعفو عن الذين يستهدفون الجنود الأمريكان !
    بواسطة فلسطين الشامخه في المنتدى المنتدى العراقي العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-06-2006, 08:56 PM
  2. قصف صاروخي يستهدف منزل 'موفق الربيعي' في الكاظمية
    بواسطة bufaris في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-12-2005, 06:29 PM
  3. الدكتور موفق الربيعي .. أحذر أنك تؤسس لشرخ طائفي!
    بواسطة bufaris في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-12-2004, 01:22 AM
  4. تصفية المسؤول الاعلامي لمكتب موفق الربيعي
    بواسطة القادم في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2004, 09:16 PM
  5. سوأل الى موفق الربيعي
    بواسطة m16 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-08-2004, 03:39 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •