~*¤ô§ô¤*~ ربيع عربي أم خريف ~*¤ô§ô¤*~






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

  1. #1

    عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

    من الذي خان العراق


    كثر الحديث في الآونة الأولى من سقوط بغداد الافتراضي وعن أن سبب هذا السقوط السريع كان يعتمد على خيانة كبرى قام بها حفنة من كبار ضباط و قادة العراق و الحقيقة أن كل بلد في العالم يخوض مخاض العراق ضد قوة تتميز بكل مؤهلات القوة و النفوذ مثل العدو الأمريكي لا بد أن يحدث فيه خيانات و لكن في العراق كانت و الحمد لله من النوع المحدود التأثير السهل الاحتواء لأن من قام به مجموعة من صغار الضباط و ضباط الصف الضعاف النفوس من غير المثلث السني والذين تم لجمهم من قبل المكتب الأمني الثامن و الأمن الخاص العراقي.
    فمن خان العراق إذاً الذي خان العراق هي " روسيا " و لكن ليس رأس روسيا " فلاديمير بوتين " أو المخلصين الوطنين من قادتها و لكن عدد كبير من القادة السياسين و الاقتصاديين و العسكرين الذين ما هم بالحقيقة اليوم إلا رؤساء المافيا الحمراء الروسية المفسدة لروسيا الوطن الأم لهؤلاء الحسالة الذي امتشقوا مراكز السلطة بعد انهيار الاتحاد السوفيتي .
    و فيما يلي بعض الأدلة على هذه الخيانة :
    1. قامت روسيا عن طريق أوكرانيا قبل بدء الحرب بتزويد العراق بمنظومة رادارية متطورة جداً ذات مشعات (هوائيات ) رادارية ثلاثية الأبعاد أي تغطي ربع كرة فضائية حتى مسافة 450 كم في كل اتجاه ضمن زاوية 180 درجة عن طريق المسح الالكتروني أي دون أن يتحرك الهوائي.
    و قد زودت هذه الرادارات بقدرة معينة على كشف الطائرات المتسللة " الشبح " المعادية و صواريخ " كروز " إضافة لقدرة عالية على مقاومة التشويش الالكتروني المعادي الذكي من خلال توسيع النطاق الترددي للرادار وة جعله متغير بشكل عشوائي مرن ، إضافة إلى قدرة هذا الرادار من خلال وجود نظام فلتره الكترونية متطورة فية على مقاومة النبضات الالكترونية المعطلة للدارات الالكترونية الناتجة عن القنابل الالكترونية .
    و لكن الذي حدث أن مستودعات العدو الالكترونية الذكية استطاعت التشويش على هذه الرادارات منذ بداية الحرب و هو ما يؤكد معرفة العدو للنطاق الترددي للرادار و متغيراته التشفيرية .
    ليس ذلك فحسب بل أنه في مرحلة أخرى تمكنت طائرات من فئة العرسة المتوحشة " وايلد ويسيل " المعادية المختصة بعملية إخماد الدفاع الجوي من تدمير هذه الهوائيات المتحركة إما بشكل كامل بواسطة صواريخ "هارم " المتتبعة للموجات الرادارية بعد ضبط التردد و متغيارته أو من خلال استخدام قنابل الكترومغناطيسية عالية الطاقة ضبطت بشكل مكنها من اختراق نطاق الحماية في الرادارات الروسية .
    مما أكد للقيادة العراقية أن هناك معلومات و أسرار دقيقة وصلت للعدو عن هذه المنظومة الرادرية المتطورة .
    2. في خطوة كانت بمثابة إثبات عن حسن نية من قبل الروس بتنفيذ تعهدات التدخل بالمعركة في الوقت المناسب قامت روسيا بتزويد العراق و بشكل سري بأربعة منظومات صاروخية متحركة بعيدة المدى مضادة للجو من " اس 300 " كل منظومة مكونة من 16 صاروخ تؤمن حماية فعالة ضد طائرات و صواريخ العدو و قد تم تزويد هذه المنظومات بنظم مواكبة تؤمن حماية فعالة لهذه المنظومات ضد الصواريخ و القنابل المضادة التي تحملها طائرات العدو .
    و لكن الذي حدث أن هذه المنظومات دمرت في مخابئها الحصينة السرية في بغداد منذ اللحظة الأولى من الحرب بواسطة قنابل معادية مضادة للتحصينات منزلقة على الليزر من نوع " جي بي يو 27 " التقتها طائرات متسللة من فئة " ستيلس فايتر ( ف 117 ) " .
    و هو دليل آخر على خيانة روسية واضحة .
    3. قام الروس بتزويد العراق بمحطات تشويش و تضليل لإشارة G.p.s التي استخدمها العدو في توجية قنابلة الذكية بواسطة الأقمار الصناعية و لكن كان لهذه المحطات نقطة ضعف واضحة و هي أنها كانت في مباني كرونكيتية ثابته و لم تكون منقولة مؤللة أو راجلة بواسطة رجال العمليات الخاصة أو متحركة مثل أنظمة البث التلفزيوني مما جعلها هدفاً سهلاً لطائرات المهمات الجراحية الأمريكية أمثال " ستلس فايتر " و البريطانية من فئة " تورنادو" .
    4. تم التعاون مع الروس على تعديل نطاق المدى لمدافع 57 المضادة للطائرات و التي كانت تمثل عمود الدفاع الجوي عن بغداد و ذلك من خلال استخدام قذائف ذات حشوات دفع أقوى و أكبر كان فيها عيبين ظاهرين الأول فقدنها للدقة و الثانية الخطورة على المدفع المطلق لها مما أدى إلى وقف استخدام هذه القذائف بشكل مبكر و بأمر من القيادة .
    5. تم ضرب خطوط اسوار بغداد المتفجرة بشكل دقيق و مدروس من قبل العدو مما أكد للقيادة العراقية أن هناك من سرب اسرارها بشكل دقيق و لم يكن على إطلاع بهذا الشكل الدقيق المتكامل سوى الروس ؟؟!! .
    و كل ما سلف ذكره هو غيض من فيض من الأدلة التي تثبت تورط روسيا بخيانة منظمة ضد العراق و نعود لنؤكد أن الخيانة كانت من أناس خانوا بلادهم قبل أن يخونوا العراق و هم النواة التي كانت سبب في إنهيار الاتحاد السوفيتي .
    محـــــــــب المجاهدين ...

  2. #2

    مشاركة: عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

    اللهم اعز الإسلام والمسلمين الصادقين المؤمنين
    وأذل الكفر والمشركين الحاقدين على الإسلام

    وانصر جندك المؤمنين من أسود العراق المخلصين
    وأعنهم على رفع راية لا إله إلا الله راية القائد صدام فوق بلاد الإسلام
    الحقيقة الغائبة " أين صدام و من البديل و المعتقل "
    القول الصادم في رفض إثبات عدم أسر صادم ( صدام حسين المجيد)

    http://www.baghdadalrashid.com/upload/7bibisaddam.ram

    اللهم انصر قائد الأمة المنصور بالله الأخ المجاهد السيد الرئيس القائد صدام حسين حفظه الله

  3. #3

    مشاركة: عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

    الذين خانوا العراق هم من باع فلسطين وبيت المقدس ودفعوا أكثر من تريليون دولار لأمريكا لتدمير العراق... إنهم العرب ... عرب الخزي والعار والردة.

  4. #4

    مشاركة: عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

    الحق سوف ينتصر إن شاء الله
    فالله وعدنا بذلك
    ما علينا إلا الصبر فوالله الذي لا إله غيره إن الله لن يخذل أسود العراق المؤمنين

  5. #5

    مشاركة: عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

    مقالات محب المجاهدين الاخيرة تزيد الامور تعقيداً شديداً
    ظاهر المقالة يقول ان الروس امدوا العراق باسلحة متقدمة متطورة لزيادة قدرات العراق الدفاعية ضد الهجمات الامريكية ولكنهم فى الوقت نفسه باعوا اسرارهذه المعدات للامريكان لضربها!!!!!!!!!!!!!!!
    مرة ثانية العراق اعد خطة الخطوط المتفجرة و اطلع القادة الروس عليها ومرة اخري الروس يسربون تفاصيل الخطوط الدفاعية للامريكان !!!!!!!!!!!
    بالنطرة المتفحصة للمقالة الجديدة نجد ان الاسلحة المتطورة التى امد روسيا العراق بها كانت سوف لا تؤثر على ميزان القوى العسكري بين العراق و امريكا ولا حتى بنسبة 10% لصالح العراق لان المنظومة الرادارية المتطورة جداً المزودة بقدرة كشف الطائرات المتسللة " الشبح " المعادية و صواريخ " كروز " إضافة لقدرة عالية على مقاومة التشويش الالكتروني المعادي الذكي لا تفيد العراق لان لدية الرادارات السلبية المطورة بالتعاون مع يوجوسلافيا والتى رصدت و اسقطت الطائرات الشبح سابقاً ولان العراق استخدم هذه الرادارات فى معرفة نوعية و عدد الطائرات القادمة من تركيا اثناء حرب الفلوجة !!!اذن الرادارات لن تعنى اضافة تسليحية مميزة للعراق لانه لابد و ان يواكبها نظام دفاع جوى رهيب لاسقاط هذه الطائرات ولن تكفى اربعة بطاريات من نظام S-300 المتقدم ذات ال16 صاروخاً او حتى الانظمة الاكثر تقادماً التى يمتلكها العراق و قام بتصنيع النماذج ذات المدى القصير منها وهو S-400 وهو مالم يستخدمه العراق فى هذه المعركة لان اعداد الطائرات الامريكية و البريطانية تفوق اعداد كل صواريخ الدفاع الجوى المتقدمة لدى العراق وحتى لوكان العراق قادراً على اسقاط كل الطائرات المغيرة على ارضه فى الموجات الاولى و الثانية فلن يستطيع ان يصد كل الطائرات التى تملكها قوات التحالف بعد ان يتم استزاف كافة اسلحة الدفاع الجوى العراقية المتطورة بالاضافة الى الرغبة فى الانتقام الشديد على الخسائر الرهيبة فى الطائرات و الطيارين اذن الرادرات و ال64 صاروخ لن تثنى عزم امريكا على تدمير العراق حتى لو تم وضعها فى دشم حصينة !!!!!!(المعروف ان وحدات الدفاع الجوى لا بد من حمايتها ببعضها البعض وه ومالم يفعله العراق ايضاً!!!!) وتم تدميرها قبل دخولها فعلياً فى الخدمة وهو حتى لو دخلت سوف بكون تأثيرها محدود نسبياُ لكثافة عدد الطائرات المهاجمة . أما محطات تشويش و تضليل لإشارة G.p.s فنلاحظ ان كانت في مباني كرونكيتية ثابته وقد اذهلت قوات التحالف فى الايام الاوائل للحرب حيث كانت الطائرات غير قادرة على اصابة الاهداف الاستراتيجية العراقية بواسطة دور هذه المحطات فى التشويش على توجيه القنابل الفائقة الدقة و الموجهة بالاقمار الصناعية و هو ما دعا الامريكان ليصرحوا بان روسيا تساند العراق و تزوده بمضلالات اشارات تحديد الموقع و فى وقت لاحق قام الامريكان بتحديد اماكن هذه المحطات و قصفها و انها دروها الى هنا انتهت الرواية الامريكية و لكن الرواية الروسية على حد قول محب المجاهدين ان هذه المحطات قد رصدت من قبل الامريكان و تم قصفها
    ولكن العراق عاد و استخدمها بنجاح ايضاً فى معركة الفلوجة بل وذهب الى حد توجيه القنابل الامريكية على القوات الامريكية !!!!!!!!! . اما المدافع 57 المضادة للطائرات و التي كانت تمثل عمود الدفاع الجوي عن بغداد و ذلك من خلال استخدام قذائف ذات حشوات دفع أقوى و أكبر كان فيها عيبين ظاهرين الأول فقدنها للدقة و الثانية الخطورة على المدفع المطلق لها مما أدى إلى وقف استخدام هذه القذائف بشكل مبكر و بأمر من القيادة وهذا يتناقض مع ما صرح به محب المجاهدين سابقاً من الدور العظيم لهذه المدافع فى اسقاط الطائرات المهاجمة لبغداد بعد تطوير القذيقة و زيادة مداها و توجبها ذاتياً بواسطة المستشعرات بعد اطلاقها لتكون من اسرار القدرات العسكرية العراقية فى هذه الحرب حتى تم السقوط الافتراضي لبغداد ولم نسمع ان عثرت قوات التحالف على واحدة من هذا المدافع المطورة!!!! . وبالنسبة لخطوط اسوار بغداد المتفجرة بشكل دقيق و مدروس من قبل العدو مما أكد للقيادة العراقية أن هناك من سرب اسرارها بشكل دقيق و لم يكن على إطلاع بهذا الشكل الدقيق المتكامل سوى الروس ؟؟!! .فقد سبق و اشرت لهذا التحليل فى المقالة المحذوفة بواسطة مشرف المنتدى وهو ما تم تاكيده فى المقالة الجدية لمحب المجاهدين

    مما سبق ونحن نرى ان محب المجاهدين يعاود رسم المشاهد الاخيرة فى المرحلة الاولى من حسم الحواسم

    أعتقد اننى قد وصلت لاستنتاج مذهل وسوف اقوله بعد استطلاع مشاركتكم وقد اوضحته فى خفايا هذا التحليل !!!!1
    [align=center]اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك
    لا اله الا انت
    يا حنان يا منان
    يا بديع السموات و الارض
    يا حى يا قيوم
    يارب ارزقنا شهادة فى سبيلك و صلاة فى المسجد الاقصي المحرر قبل الممات
    [/align]

  6. #6

    مشاركة: عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ((لِيَمِيزَ اللّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىَ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعاً فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُون)) صدق الله العظيم الأنفال 37

    لا عليكم يا محب المجاهدين انه مكر العزيز القدير الذي يريد ان يكشف لكم حقيقة هؤلاء الذين يتظاهرون أنهم معكم ،،، صدقني انهم سيعضون أصابعهم ندما على تفريطهم بالعراق وتحالفهم مع ادارة بوش التي ينفض الآن من حولها كل حلفائها السابقين.

    ((فعسى الله ان ياتي بالفتح او امر من عنده فيصبحوا على ما اسروا في انفسهم نادمين))

    وكما قلت ان الذين يبيع بلاده من السهل عليه ان يبيع اسرار بلاد الآخرين فالخيانة مثل ممارسة البغاء العار من قليلها و كثيرها واحد

    دمت بخير

  7. #7

    مشاركة: عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

    أخي خالد عجل في طرح إستنتاجك بارك الله فيك
    وما زلنا ننتظر...

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    فلسطين/غزة
    المشاركات
    361

    مشاركة: عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

    اخواني الكرام يبدوا ان ذاكرة بعضنا قد خانتهم أو أنهم لم يتابعوا المواضيع بشكل جيد في الفترة التي كان يريد أخونا محب المجاهدين اطلاعنا على هذه الحقائق منذ أكثر من سنة!!!

    وإليكم تفاصيل تلك الفترة وأرجو التركيز وقراءة كل المواضيع بالتسلسل فقد قمت بإدراج المواضيع عبر تسلسلها الزمني بتاريخ كتابة الموضوع وليس تاريخ آخر رد

    وهي تبين لنا أن هناك خطة أو ضربة قاضية كانت معدة من قبل المقاومة بالتعاون مع روسيا ولكن هناك شيئما منعها أو أجلها ولم يشأ أخونا محب المجاهدين اطلاعنا على كل التفاصيل حتى لا يحبطنا أو لأسباب أخرى ثم إن الله قد عوض ذلك بتبشير المؤمنين في الفلوجة بالنصر ولكن من عند الله وحده ودون الاعتماد على روسيا بل بالاتكال على الله وحده الذي كما سخر للمجاهدين خبرات روسيا فإنه قادر على تسخير ما هو أعظم

    فقد بدأ أخونا محب المجاهدين بجس نبض الأعضاء ومحاولة معرفة رد فعلهم فيما لو كشف لهم بعض الحقائق المريرة عن خيانة من قبل العراقيين في صفوف المقاومة أو من قبل الروس!!



    وقد كتب هذا الموضوع بتاريخ 29-11-2004
    إخوتي في الله صوتوا للأهمية بارك الله بكم ...


    وبعد ذلك كتب أخونا محب المجاهدين ردا مهما على أحد الأعضاء "الصقر العراقي" بخصوص التصويت بتاريخ 01-12-2004 هنا:

    الى محب المجاهدين مع حبي وتقديري






    وفي الحقيقة فقد كتبت موضوعا وقتها الى اخونا محب المجاهدين أدعوه الى اظهار الحقائق المخفية ولكن ربما كان له رأي آخر أو لم يرى الموضوع
    وقد كتبته بتاريخ 02-12-2004

    الى محب المجاهدين أظهر كمينك واصطبر فان الله مع الصابرين






    ثم كتب أخونا محب المجاهدين موضوعا (الأول في التصويت)كشف لنا جزءا من اختراقات العدو لصفوف المجاهدين خارج الجيش العراقي والحرس الجمهوري وهو موضوع مهم وفيه كثير من الحقائق ولا أدري هل تم تعديل الموضوع من قبل أخونا محب المجاهدين وفق ما رآه بعد جس نبض الأعضاء أو تم عرضه كاملا في تلك الفترة

    وهذا رابط الموضوع الذي كتب بتاريخ 05-12-2004
    اليد الخفية و العمليات السرية المعادية في العراق








    وبعد ذلك كتب لنا محب المجاهدين موضوعا مهما حول انتصارات المقاومة في الفلوجة التي قد تجعل العدو الأمريكي يفكر في استخدام اسلحة دمار شامل للقضاء عليها
    وتحدث محب المجاهدين بشكل مفصل عن الضغوطات التي تعرضت لها روسيا من قبل الادارة الأمريكية للتغاضي عن استخدام الاسلحة الفتاكة وشرح لنا سبب استقالة كولن باول واستلام كوندليزا رايس للخارجية وزيارتها لروسيا

    وهل فعلا كانت المعلومات متوفرة في تلك الفترة عن الخيانة الروسية وأراد محب المجاهدين عرضها بشكل آخر ودون التصريح مباشرة!!!
    والموضوع كتب بتاريخ 07-12-2004 هنا:

    مطرقة المقاومة هل ستجعل من الفلوجة هيروشيما جديدة





    ثم بعد أسبوع 13-12-2004 كتب لنا محب المجاهدين موضوعا آخر!!!!!!!!

    المنصور بالله يعلن بدء معركة مدخل الحواسم الكبرى ( بركان الرافدين ) من الفلوجة ؟؟!!


    وبعد ما تحقق في الفلوجة من نصر عظيم وبشارة بالنصر وكرامات للمجاهدين بعد ما حصل من روسيا فقد أصبح الاعتماد على الله وحده هو الطريق الوحيد أمام القيادة العراقية التي وصلت إلى مرحلة التمحيص والسؤال الذي وقع فيه الصحابة أيام رسول الله "متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب"
    فكانت صولات الجيب المهلك بشارة وجوابا من السماء بأن الله معكم فاثبتوا واصبروا


    وهذا هو الموضوع الذي يتحدث عن صولات الجيب المهمل كتبه محب المجاهدين بتاريخ 21-12-2004

    صولات ملحمة " الجيب المهلك " و مفاجئات ملحمة "بركان الرافدين " الفاصلة ؟!




    ويبدو أن هذا الموضوع كتبه لنا محب المجاهدين الآن بعد أن تبين أن سبب الخيانة لم يكن من رأس الهرم في روسيا وإنما من بعض الخائنين للنظام الروسي كما خانوا العراق وهي رسالة تفيد أن روسيا مازالت تقدم الدعم للعراق وهذا بفضل الله الذي سخر العجم في خدمة الاسلام
    أيها المسلمون : " بل أنتم كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ..."
    أي الفسطاطين تريدون الحق ؟أم الباطل؟

    كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ

    وسينجرف السيل ويتطاير الغثاء ولن يبقى إلا المؤمنون الصادقون الذين وعدهم الله ليستخلفنهم في الأرض

    فأما من ثقلت موازينه فهو في عيشة راضية وأما من خفت موازينه فأمه هاوية

    اللهم ثقل موازيننا وثبتنا على الحق

    "أيا عباد الله فاثبتوا"

  9. #9

    مشاركة: عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

    اخى خالد

    مع كل التقدير و الاحترام لطرحلك و استنتاجاتك المبنية على التسلسل المنطقى للمواضيع المطروحة من محب المجاهدين ....

    انا اتفق معك ان روسيا ما تزال تلعب دوراً رئيسياً فى العراق ولعدة اسباب وان المقالات الاخيرة لمحب المجاهدين تبطن عكس ما تظهر فى اعتقادى انها تظهر خيانة روسيا للعراق مع انها تبطن التعاون المباشر الوثيق لروسيا مع العراق !!!!!
    فالخيانات المتعددة التى طرحها محب المجاهدين من الممكن ان تتم على مستوى رجالالعصابات و المافيا و للكن ليس على مستوى الدول و على مستوى التخطيط لحرب مثل حسم الحواسم

    فمثلاً لو افترضنا خيانة جنرالات الروس لمبيعات الاسلحة المتقدمة للعراق والتى كانت لن تغنى عن استمرا الحملة العسكرية على بغداد لعدة اسباب منها قلة العتاد المقدم رغم تطوره و محدودية التأثير على مئات الطائرات المغية على بغداد ليلاً و نهاراً

    فلماذا لم يقم الجنرالات الروس نفسهم بكشف خطة انسلاخ الافعى لحماية تشكيلات الحرس الجمهورى

    ولماذا لم يكشف الروس خطة معركة المطار الثانية التى تكبدت فيها امريكا 2000 من خيرة رجالها مع معداتهم المتقدمة!!!

    ولماذا لم يكشف الروس برامج انتاج السلاح الروسى داخل العراق

    لماذا كل ما كشفه الروس يعد ابرة من محيط و الهدف منه اثبات حسن النية لامريكا و تحييدها لروسيا اثناء الحرب

    فالامريكان يعلمون ان الاقمار الصناعية الروسية هى التى وجهت صواريخ الحسين العراقية اثناء قصف تل ابيب 1991

    وما زال 9000 من عناصر القوات الروسية يعملون داخل العراق من قبل ابريل 2003

    و لا اعتقد ان روسيا كانت لتقدم على تنفيذ خطة الانزال بعشر فرق محمولة جواً لحماية بغداد اثناء القصف الامريكى لبغداد و لا تقدم على التدخل المباشر فى وجه الامريكان!!!!

    اذن الواضح ان روسيا قد قدمت الطعم الذى ابتلعته امريكا وادركت بعدة انها دمرت ايه اسلحة حديثة يمتلكها العراق وان روسيا قد ساعدت امريكا فى الكشف عن هذه الاسلحة وهو ما اكذ صدق نيتهم تجاه امريكا فى الوقت الذى كان العرا قيمتلك البدائل ذات الكفاءة العالية لنفس نوعية الاسلحة المضروبة و التى تم استخدامها لاحقاً فى معركة الفلوجة

    هذا مااعتقده و الله اعلم
    [align=center]اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك
    لا اله الا انت
    يا حنان يا منان
    يا بديع السموات و الارض
    يا حى يا قيوم
    يارب ارزقنا شهادة فى سبيلك و صلاة فى المسجد الاقصي المحرر قبل الممات
    [/align]

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    فلسطين/غزة
    المشاركات
    361

    مشاركة: عن محب المجاهدين - من الذي خان العراق

    أخي خالد أنا لا أختلف معك بل إنني أتابع ما تكتب وأستفيد من تحليلاتك العسكرية الرائعة وخبرتك في هذا المجال

    وللتوضيح فقد كتبت مشاركتي ردا على أحد الاخوة .. ولكنني فوجئت بعد كتابتي للرد أن مشاركة الأخ قد حذفت .. فربما أنه تراجع عن كلامه

    لذلك أعدت كلامي وتحدثت بصفة عامة حتى يستفيد كل من لم يتابع تلك الفترة ولا داعي للحديث عن تلك المشاركة او عن كاتبها الذي أكن له كل الاحترام والتقدير



    تحياتي
    أيها المسلمون : " بل أنتم كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ..."
    أي الفسطاطين تريدون الحق ؟أم الباطل؟

    كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ

    وسينجرف السيل ويتطاير الغثاء ولن يبقى إلا المؤمنون الصادقون الذين وعدهم الله ليستخلفنهم في الأرض

    فأما من ثقلت موازينه فهو في عيشة راضية وأما من خفت موازينه فأمه هاوية

    اللهم ثقل موازيننا وثبتنا على الحق

    "أيا عباد الله فاثبتوا"

المواضيع المتشابهه

  1. السلاح الذي لم يستخدم بعد ( صقور العراق)
    بواسطة أسد بابل في المنتدى منتدى خاص بمعركة الحواسم
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 21-06-2006, 11:12 AM
  2. مَن الذي جاء بالأمريكان إلى العراق بهذا التوقيت والظروف
    بواسطة البصري في المنتدى منتدى الشؤون السياسية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-07-2005, 10:32 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-07-2005, 05:18 PM
  4. ما الذي يحصل الآن في بغداد ومدن العراق المقاومة الأخرى!
    بواسطة القادم في المنتدى منتدى العراق والمقاومة العراقية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-12-2004, 04:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •